الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* 24 معرضا لتوزيع الأثاث والأجهزة الكهربائية والملابس الجديدة للأولى بالرعاية

المصدر :بوابة الاهرام 23/1/2023

كتب – مصطفي فؤاد

نظمت جمعية الأورمان تحت رعاية مديريات التضامن الاجتماعى خلال النصف الأول من شهر يناير عدد (24) معرضا، لتوزيع الأثاث المنزلى والأجهزة الكهربائية والملابس الجديدة مجانًا على الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا بمحافظات (سوهاج – أسيوط – قنا – الأقصر – المنيا – أسوان – الفيوم – بنى سويف – الجيزة – كفر الشيخ – الغربية – الشرقية – الدقهلية – المنوفية – البحيرة - الوادى الجديد- شمال سيناء - جنوب سيناء ومرسى مطروح – حلايب وشلاتين ) . 

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن تنظيم المعارض جاء لإدخال روح البهجة على الأسر الأولى بالرعاية، والتخفيف عن كاهلهم، مشددًا على ضرورة التأكد من حالة الأشخاص الذين تم استفادتهم من المعرض، وذلك حتى يصل الدعم إلى مستحقيه بشكل سليم، دون مجاملة لأحد، والتأكد من سلامة المعلومات للمتقدمين للحصول على المساعدة . 

موضحًا أن تنظيم المعارض من الأورمان تم وفق خطة مسحية، تستهدف التواجد فى كل محافظة، واختيار الأسر الأولى بالرعاية وفق معايير أهمها أن تكون هذه الأسر بلا عائل من أرامل وأيتام او أن يكون عائل الأسرة مصابا بمرض يمنعه من تكسب قوت يومه وأسرته . 

وأضاف شعبان أن فرق عمل الأورمان المنتشرة على مستوى نجوع وكفور وعزب وقرى المحافظات تقوم برصد الاحتياجات الرئيسية الأكثر إلحاحًا وتأثيرًا على واقع معيشة الأسر الأكثر احتياجًا فى النطاقات الجغرافية الفقيرة . 

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع